لميس الحديدي عن هاتريك صلاح: «عنده ثقة وسرعة خارقة بيسبق كل الدفاع»

النجم الدولي محمد صلاح
النجم الدولي محمد صلاح

علقت الإعلامية لميس الحديدي على هاترك النجم الدولي محمد صلاح مع فريق ليفربول، بعدما أحرز 3 أهداف وصنع هدفا، ليقود الفريق الأحمر للانتصار 5 / صفر على مانشستر يونايتد اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقلت: "بلا منازع يا سادة ويا سيدات لدينا أفضل لاعب في العالم المصري محمد صلاح مباراة اسطورية يكتسح فيها ليفربول مانشستر يونايتد بخمسة أهداف ويصنع صلاح الهاتريك".

وتابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON"، قائلة :"القصة مش في المباراة فقط لكن في الجماهير التي احتشدت لمتابعة المباراة والمنافسة بين الاسطورتين صلاح ورونالدو".

وأكملت: "رونالدو ماجاش معانا وصلاح اكتسح بجدارة ليكون أكثر لاعب إفريقي إحرازا للأهداف في الدوري الانجليزي بإجمالي 107 أهداف بما يتجاوز رقم دروجبا في البريميرليج".

وأتمت: "عنده ثقة في النفس وسرعة خارقة بيسبق كل الدفاع وعنده تكنيك عالي جداً ليكون الأفضل في العالم بلا منازع، أنا فخورة جداً بهذا النجم المصري الأفريقي العربي .. الله عليك يا بني زي مابيقول مدحت شلبي واحمد شوبير".

بهذه الأهداف الثلاثة، واصل صلاح هوايته في هز الشباك للمباراة العاشرة على التوالي في مختلف المسابقات، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، فيما بات أول لاعب أيضا في تاريخ النادي العريق يهز شباك يونايتد في 3 مباريات متتالية بجميع البطولات على ملعب (أولد ترافورد)، معقل الفريق الملقب بالشياطين الحمر.